وفاة شخص وإصابة أخر في حادث مرور بسيدي بلعباس

3٬515

لقي شخص حتفه فيما أصيب آخر بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع يوم أمس، حسب ما علم من مصالح الحماية المدنية لدائرة عين البرد ولاية سيدي بلعباس.

واستنادا لذات المصالح، فقد تمثل هذا الحادث المميت الذي وقع بالطريق الوطني رقم 97 قرية زليفة بلدية سيدي حمادوش في اصطدام شاحنة بجدار مقبرة.

وقد أسفر الحادث عن هلاك سائق الشاحنة في عين المكان “د. ب” 41 سنة وإصابة المرافق له بجروح مختلفة حيث قدمت له الاسعافات الأولية وحول الى عيادة متعددة الخدمات بعين البرد في الوقت الذي تم نقل الجثة الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى سيدي بلعباس.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تضمن حصيلة البرامج التنموية وانشغالات : والي سوق أهراس يلتقي بممثلي فعاليات المجتمع المدني خنشلة : بمناسبة مجازر 8 ماي 1945 الشرطة تحيي اليوم الوطني للذاكرة حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يترأس مجلس الوزراء قسنطينة : الوالي يؤكد توفر الولاية على إمكانيات إنشاء مصنع لتركيب السيارات وزير التربية:التكوين عن بعد هي المدرسة الثانية في اليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى 79 لمجازر 8 مايو 1945 الشعب الجزائر يتذكر تلك الجرائم ويترحم على الشهداء ميلة: الأمن يشارك ضمن فعاليات القوافل التحسيسيةللوقاية من حرائق الغابات الطواف الدولي للدراجات الهوائية : سلطات سكيكدة تضع آخر الترتيبات للطبعة 24 كمبيوتر عملاق يتنبأ بسيناريو مروع لضربة ثلاثية تؤدي لفناء البشرية أم البواقي : أسعار الأضاحي تلتهب والمواطن يترقب تدخل السلطات أولاد جلال : حجز 72 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك أيام قبل فصل الصيف : رفع العجلات المطاطية والقضاء على الأحراش بغابات عنابة