باخرة تنقذ 10 حراقة جزائريين….كانوا عالقين بعرض مياه المتوسط

0 3٬502

أنقذت باخرة لنقل المسافرين 10 حراقة جزائريين كانوا عالقين بعرض مياه المتوسط منذ أيام عقب رحلة هجرة غير شرعية فاشلة انطلقت من سواحل عين تيموشنت.

هذا وقد اوردت بعض القنوات الجزائرية، أن الضحايا كانوا في عداد المفقودين بعد انقطاع الاتصال بهم منذ نحو أسبوع من انطلاقهم على متن قارب خشبي قاصدين سواحل اسبانيا.

المعنيون وصلوا زوال أمس إلى ميناء سكيكدة وسيحوّلون إلى منازل عائلاتهم مساء اليوم بعد القيام بالإجراءات الأمنية والقضائية في حقهم وعرضهم على المصالح الطبية..؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": أكبر المستفيدين في "معركة" البقاء.. عين مليلة تؤجل الصعود الرسمي لآقبو و"البوبية" تعقد مأمورية "بونة" مرة أخرى تبين زيف الغرب..؟! أمطار معتبرة وتراجع في درجات الحرارة بداية من اليوم الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": مجموعة وسط-غرب.. الرائد يطيح بالنصر الغريم الجار وترجي مستغانم يواصل تسيد" الترتيب خلال الميركاتو الصيفي المقبل: هجرة جماعية.. هؤلاء هم المحاربين المطلوبين في الدوري السعودي مواصلة العمل بنظام المداومة 3×8: زيارة فجائية.. وزير السكن يتفقد أشغال مشروع ملعب الدويرة بعد رواج عودته الى ليستر سيتي: إشاعات .. وكيل أعمال محرز يحسم مستقبله مع الأهلي السعودي عقب إنزاله إلى الفريق الرديف: ببرودة عميقة .. آدم وناس يرد على قرار نادي ليل الصادم المكتبة الرئيسية "مالك بن نبي" بأم البواقـي: "منتدى الكتاب" يحتفـي بالدكتور "عمـار بـن جـدة" أمر بتوجيه اعذارات للمسؤولين عن الوضع: رئيس دائرة قسنطينة ينتقد بطء إجراءات وأشغال عديد المشاريع جيجل: انطلاق حملة تحسيسية حول المخاطر المتعلقة باستعمال الوسائط الاجتماعية صالح بوالشعور بسكيكدة : إعادة إسكان 40 عائلة وتوزيع 100 إعانة ريفية