القضاء على الإرهابي المبحوث عنه “شليل الوناس”

0 1٬497

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, الخميس المنصرم بولاية بومرداس، من القضاء على الإرهابي المبحوث عنه “شليل الوناس”المدعو “الحارث ” استرجاع اسلحة و استرجاع كمية من الذخيرة, حسب ما أفاد به أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و” في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, يوم 12 سبتمبر 2019, إثر كمين بمنطقة طرطارة بلدية أولاد عيسى ولاية بومرداس من القضاء على الإرهابي المبحوث عنه”شليل الوناس” المدعو “الحارث” ، هذه العملية مكنت ” من استرجاع بندقية صيد معدلة وسلاح أبيض بالإضافة إلى كمية من الذخيرة وأغراض أخرى مختلفة” .

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة ” أوقفت مفرزة للجيش بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ومصالح الجمارك بتلمسان , تاجر مخدرات بحوزته 18,3 كيلوغرام من الكيف المعالج فيما ضبط عناصر الدرك الوطني 950 غراما من نفس المادة كانت بحوزة ثلاثة 03 أشخاص بأدرار”.

وذكر نفس المصدر أن “مفرزة للجيش وحرس الحدود أوقفت خلال عمليات متفرقة بكل من برج باجي مختار وعين قزام شخصين وضبطت عشرة 10 مولدات كهربائية و مطرقتي ضغط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
تغيير جزئي لحركة المركبات بسبب دورة الجزائر للدراجات الهوائية بقسنطينة خلال خرجة ميدانية لرئيس البلدية : تعليمات لتحسين الإطار المعيشي لسكان القماص بقسنطينة في افتتاح الدورة 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين،الرئيس تبون: القضيـة الفلسطينيـة بحاجـة اليـوم إلى أمـة عربية مـوحدة وقويـة الأمين العام لحزب اتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية: الإعلان عن مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ تفكيك شبكة دولية تقوم بتهريب السيارات من دولة مجاورة الاحصاء الفلاحي : ضبط العملية مع المدراء الولائيين للانطلاق يوم غد