شبيبة القبائل يقرر اللجوء للمحكمة الرياضية

0 204

قررت إدارة شبيبة القبائل الجزائري، اليوم السبت، اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، بسبب عدم قبول التظلم الذي قدمته، ضد قرار إقصاء رئيس مجلس الإدارة شريف ملال، على خلفية اتهامه رئيس شباب قسنطينة طارق عرامة، بالتلاعب في مباراة اتحاد العاصمة الفائز بلقب الدوري.
وأكد محامي الشبيبة، نوردين بركان، خلال ندوة صحفية، أن إدارة النادي لن تسكت عن “التجاوزات” التي تعرضت لها، وستذهب بعيدا في القضية.

وأضاف: “تلقينا اليوم مراسلة من لجنة المنازعات تعلمنا برفض التظلم، الذي تقدمنا به قبل أيام لإلغاء عقوبة إقصاء الرئيس، شريف ملال”.

وتابع: “المسؤول الأول عن النادي لم يقم بأي تصرف يستحق أن يعاقب عليه، ذنبه الوحيد أنه حاول الدفاع عن حق الفريق، بعد خسارته اللقب بطرق غير شرعية”.

وختم بركان: “سنلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية لإنصاف الفريق، ورفع العقوبة عن ملال، نمتلك كل الإثباتات التي تؤكد براءته، وواثقون من استرجاع كافة حقوقنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
تضمن حصيلة البرامج التنموية وانشغالات : والي سوق أهراس يلتقي بممثلي فعاليات المجتمع المدني خنشلة : بمناسبة مجازر 8 ماي 1945 الشرطة تحيي اليوم الوطني للذاكرة حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يترأس مجلس الوزراء قسنطينة : الوالي يؤكد توفر الولاية على إمكانيات إنشاء مصنع لتركيب السيارات وزير التربية:التكوين عن بعد هي المدرسة الثانية في اليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى 79 لمجازر 8 مايو 1945 الشعب الجزائر يتذكر تلك الجرائم ويترحم على الشهداء ميلة: الأمن يشارك ضمن فعاليات القوافل التحسيسيةللوقاية من حرائق الغابات الطواف الدولي للدراجات الهوائية : سلطات سكيكدة تضع آخر الترتيبات للطبعة 24 كمبيوتر عملاق يتنبأ بسيناريو مروع لضربة ثلاثية تؤدي لفناء البشرية أم البواقي : أسعار الأضاحي تلتهب والمواطن يترقب تدخل السلطات أولاد جلال : حجز 72 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك أيام قبل فصل الصيف : رفع العجلات المطاطية والقضاء على الأحراش بغابات عنابة