رسمياً.. ميلان يُعلن ضمّ الجزائري إسماعيل بن ناصر

0 240

أعلن نادي ميلان الإيطالي تعاقده رسمياً مع الجزائري إسماعيل بن ناصر بعقدٍ يمتد لخمس سنوات، وهو الذي تألق في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة 2019 في مصر، وحصد اللقب مع منتخب الخضر إضافة لجائزة أفضل لاعب.

 

وقال النادي اللومباردي في بيانٍ رسمي: “يُعلن نادي ميلان ضمه اللاعب إسماعيل بن ناصر من نادي إمبولي، اللاعب انتقل بشكلٍ نهائي بعقد لخمس سنوات”.

 

وسيُقدم بن ناصر إضافة كبيرة لنادي ميلان في خط الوسط الموسم المقبل، في ظلّ القوة البدنية والإضافة التي يقدمها في مركزه على الصعيدين الهجومي والدفاعي، بعد ظهوره المميز في بطولة أمم أفريقيا.

وأشارت تقارير إلى أن بن ناصر انتقل إلى ميلان مقابل 15 مليون يورو، بالإضافة إلى مليون يورو كمتغيرات.
وسيحصل بن ناصر على راتب سنوي يبلغ 1.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

يذكر أن إسماعيل بن ناصر، حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا، التي أقيمت مؤخرًا في مصر، ونال لقبها منتخب الجزائر على حساب السنغال.

وكان بن ناصر ينتمي لأكاديمية آرسنال الإنجليزي قبل انتقاله إلى إمبولي في 2017، وخاض 37 مباراة في الدوري الايطالي الموسم الماضي وصنع ثلاثة أهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
يوم دراسي حول التكفل بالأطفال الصم في قسنطينة بميزانية قاربت 740 مليار سنتيم : تنصيب مقاولات ازدواجية الطريقين الوطنيين 27 و79 بقسنطينة جيجل : يوم دراسي حول سلامة المرضى والصحة النفسية داخل الهياكل الإستشفائية عنابة : عمدة مدينة مرسيليا يناقش سبل التعاون وتبادل الخبرات مع الوالي تغيير جزئي لحركة المركبات بسبب دورة الجزائر للدراجات الهوائية بقسنطينة خلال خرجة ميدانية لرئيس البلدية : تعليمات لتحسين الإطار المعيشي لسكان القماص بقسنطينة في افتتاح الدورة 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين،الرئيس تبون: القضيـة الفلسطينيـة بحاجـة اليـوم إلى أمـة عربية مـوحدة وقويـة الأمين العام لحزب اتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية: الإعلان عن مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا