حنون تنكر جملة وتفصيلا التهم الموجهة إليها

0 1٬766

تنتظر هيئة دفاع الأمينة العامة لحزب العمال «لويزة حنون»، المودعة رهن الحبس المؤقت بالسجن المدني بالبليدة، قرار غرفة اتهام مجلس قضاء المحكمة العسكرية، القاضي بالإفراج المؤقت عن زعيمة حزب العمال، والنقض في التهم الموجهة إليها والمتعلقة بالمساس بسلطة الجيش والمؤامرة ضد سلطة الدولة، التي تورط فيها أيضا الثلاثي «طرقاق»، الجنرال المتقاعد «توفيق»، ومستشار الرئاسة السابق «سعيد بوتفليقة»، وذلك بتاريخ 20 ماي الجاري.
بخصوص قضية الأمينة العامة لحزب العمال «لويزة حنون» الموجودة حاليا رهن الحبس المؤقت بالسجن المدني بالبليدة، صرح «بوجمعة غشير» بأن هيئة الدفاع المكونة من «رشيد خان»، «مقران آيت العربي»، «بوجمعة غشير»، قد زارت زعيمة حزب العمال الأحد المنصرم ، وكانت معنوياتها جد مرتفعة، كما أنها سبق أن استأنفت أمر الإيداع الصادر ضدها عن قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية بالبليدة.
كما أنكرت لويزة حنون جملة وتفصيلا التهم الموجهة إليها أو ما يعرف بتورطها في قضية «طرقاق»، «توفيق» و»السعيد بوتفليقة»، وأكدت لهيئة الدفاع أنها تنكر تهمة التآمر ضد الجيش، ولأنها سياسية لها الحق أن تنتقد أي شخص. وأضاف محامي لويزة حنون أن الأخيرة مسؤولة سياسية والتقت السعيد بطلب منه لاستشارتها في أوضاع البلاد، ولم ترتكب أي جريمة، منبهًا إلى أنه تم استدعاؤها إلى المحكمة العسكرية كشاهد، قبل أن تُوجّه لها التُهم والأمر بإيداعها رهن الحبس المؤقت بالسجن المدني بالبليدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
غرداية : تفكيك نشاط شبكة إجرامية وحجز 1500 مؤثر عقلي خلال زيارة عمل وتفقد قادته لـ"خنشلـة :" وزيـر الـري يبـرز أهمية استغلال المياه المستعملة المصفاة في السقي الفلاحي العاب القوى/ البطولة العربية لأقل من 20 سنة:تسع ميداليات للجزائر، منها ذهبيتان بعد 51 سنة من تأسيس جبهة البوليساريو.. إنجازات في مسار التحرر وزخم جديد للقضية الصحراوية مناجم: السيد عرقاب يؤكد على ضرورة رفع القيمة المضافة للقطاع الجمعية العامة للأمم المتحدة تصوت اليوم الجمعة على مشروع قرار يطالب بالاعتراف بفلسطين دولة كاملة العضوية اختتام ورشة العمل بين الفيفا والفاف حول استخدام تقنية الـ"فار" في الجزائر طبي يؤكد على دور المحامين في تحقيق الأمن القانوني والقضائي جذبا للاستثمار إصدار ثلاث طوابع بريدية بمناسبة الذكرى 58 لتأميم المناجم رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية سلطنة عمان الـــطارف ... تفكيك شبكة إجرامية مختصة في سرقة المركبات بإقليم الولاية تلمسان ... الإطاحة بشبكة منظمة يقودها مغربيان وحجز أزيد من قنطار كيف