إطلاق منصة إلكترونية للتسجيل عبر الإنترنت

0 3٬878

من المقرر أن تطلق الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر “أنجام” منصة إلكترونية للتسجيل عبر الإنترنت لحاملي مشاريع إنشاء أنشطة اقتصادية وطالبي القروض المصغر.

وذلك على هامش الصالون الوطني للنشاط المصغر المزمع تنظيمه تحت شعار “المقاولاتية رهان المستقبل” من اليوم 15 إلى 17 أكتوبر 2019، بديوان رياض الفتح، بالعاصمة.

وستمكن هذه المنصىة المستفيدين من القرض المصغر من القيام بكل إجراءات طلب القروض من بيوتهم، ومتابعة خطوات قبول ملفاتهم (عبر النت) في إطار سياسة وزارة التضامن الوطني الرامية لتقريب الإدارة من المواطن .

كما يهدف هذا الصالون الذي ستشرف على افتتاحه وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، غنية الدالية، رفقة عدد من الطاقم الحكومي، إلى مساعدة المستفيدين من القرض على الترويج لمنتجاتهم وتسويقها، وكذا تسليط الضوء على أهم التجارب في مجال خلق الأنشطة الاقتصادية الموفرة لمناصب الشغل والتعريف بالفرص والتسهيلات المتاحة للراغبين في الاستفادة من خدمات الوكالة.

هذا وسيشهد الصالون مشاركة ما يزيد عن 140 مستفيدا ومستفيدة من جهاز القرض المصغر، من كل ولايات التراب الوطني، الذين حققوا نجاحات في مجال نشاطهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::